استعيدى عذريتك



استعيدي عذريتك في خمس دقائق
المنتج التكنولوجي الراقي.. سرك المفزع يختفي للأبد
استعيدي عذريتك بخمسة عشر دولارا
بلا جراحة، ولا حقن، ولا أدوية ولا آثار جانبية بخمسة عشر دولارا فقط

هذا نص الإعلان الشائع في شوارع بكين والمدن الصينية عن منتج يعيد عذريه الفتاه و الذي بدأت الصين توريده إلى مصر .. والصين تغزو الأسواق المصرية وتورد لنا ما تدعى انه يشفى من كل الأوجاع والأمراض وتغرى المر أه بمنتجاتها التي تعيد العجوز إلى شبابها والبدينة إلى رشاقتها في أيام معدودة .. وتأتى الإعلانات عن المنتجات الصينية عن طريق فتيات جميلات محترفات في فنون الدعاية والأثاره بمهارة فائقة تجعل اى رجل من الذين يقضون اغلب أوقاتهم يحملقون في التلفاز يرى زوجته دميمة وبيته قبيحا ويجعل الزوجة تطارد الزوج بما في الإعلانات من إكسسوارات و برفانات وأزياء .. والصين أصبح سوق كبير بلا منافس يطاردنا وينادينا ويحثنا على الشراء .. والسوق الصينية لها إيجابياتها ولكن لها سلبياتها التي ترى المصلحة المادية فقط فهي تعبد المال ولا يهمها سوى أن تستنفذ جيب العربي تحت شعار لا اله إلا المال الذين يعملون من اجله .. ومن هذه السلع التي بدأت تروج عندنا هذا العرض من المنتج الذي يعيد عذريه الفتاه وأصبح اللي أتكسر يتصلح وبسهوله وبعيد عن الحلال والحرام وبعيدا عن كلمات الشرف غالى وكل كلمات الشرف التي تربينا عليها و التي أصبحت عرضه للعبث بها بما يزيد مجتمعنا فقرا وفسادا وانحلالا والذنب ليس ذنبهم فهم يفكرون في غيبه تامة عن القضية الأيمانيه ولا وجود لله في حساباتهم .. ليتنا نأخذ من الصين العلم كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( اطلبوا العلم ولو في الصين ) ونأخذ منه ما يناسب عاداتنا وتقاليدنا كما تفعل النحلة تنتقى الرحيق من كل الحقول وتجمع حبوب اللقاح من كل الأزهار ثم تصنع عسلها الخاص التي تتميز به .. ليتنا نتعلم ونعمل ونجعل من أنفسنا سوق ولكن ليس للاستهلاك الأعمى ولكن سوق للتعلم والعمل والتميز

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • Twitter
  • RSS

2 Response to "استعيدى عذريتك"

  1. قهوة بالفانيليا - شيماء علي says:
    23 سبتمبر، 2009 12:41 م

    الفساد انتشر في الأرض بصورة صعبة اوي
    اصلا دلوقتي في فساد اخلاقي ..
    فساد في كل حاجة ..
    كمان معقولة .. تتساوى العفيفة مع غيرها ؟؟
    اصلا ..
    ربنا كبير اوي .. ممكن الناس تخدع بعض و تضحك على بعض.. بس ربنا كبير جداً.. مش هنقدر نضحك عليه و لا نخدعه !!
    ربنا يسلم .

  2. علي محـمــــــد says:
    2 أكتوبر، 2009 11:06 ص

    السلام عليكم

    اخي العزيز الاستاذ طارق كل عام وانت بخير ..
    والله تخطر على بالي دائماً لكني اعترف بالتقصير في زيارة ماتكتب .. اتمنى ان تكون بخير ..

    من اجمل الامثله في مقالك هذه المره هو مثال النحله وقد احسنت الاختيار .. هل تعرف يا صديقي ان النحله لو وجدت زهرة خشخاش لا تأخذ من رحيقها وتتعمد الابتعاد عنها وتجنبها .. واذا اخطأت نحله واخذت من رحيق هذه الزهره يقتلونها اخوتها .. هذه ليست مبالغه هذه هي الحقيقه وقد شاهدت فلم وثائقي خاص بهذه المعلومه .. هذا بالنسبه للمثل .. واتمنى ان يأخذون الناس النحله كمثل اعلى لهم .
    اما بالنسبه للفكره فياصديقي اقول لك ان من يملك يحكم ويفرض افكاره وهذه لاجدال فيها فالصين لاتغزو العالم العربي فقط بل تغزو اوروبا واميريكا باكتساح .

    املك المال والاعلام وستحكم العالم

    في أمان الله